Accessibility links

توفر التعلم الافتراضي في مدارس هامترامك العامة


إعلان

المرونة والراحة التي يوفرها التعلم الافتراضي جعلت منه خيارًا شائعًا.

كاولي: لقد حان الوقت لكي يتكيف نظام التعليم مع هذا.. إنها منصة مختلفة تمامًا.

بارجو فيسكي: التعلم الافتراضي هو بديل رائع للطلاب الذين يكافحون من أجل الوصول إلى المدرسة.

جنكينز: نحن متاحون لطلابنا أكثر من المعلمين العاديين.

هامترامك – “اليمني الأميركي”:

 في السنوات الأخيرة، شهد التعليم تحولاً مدفوعًا بالتقدم التكنولوجي وأنماط التعلم المتغيرة.

أحد أهم التطورات في هذا التطور هو توفر التعلم الافتراضي في المدارس.. مع إفساح الفصول الدراسية التقليدية المجال للمنصات عبر الإنترنت والواجهات الرقمية، يبحر المعلمون والطلاب وأولياء الأمور في حدود جديدة للتعليم تعيد تشكيل طريقة تدريس المعرفة واكتسابها.

يشير التعلم الافتراضي، المعروف أيضًا باسم التعلم عبر الإنترنت أو التعلم الإلكتروني، إلى تقديم المحتوى التعليمي والتعليم من خلال التقنيات الرقمية.. يتجاوز هذا النمط من التعلم الحدود المادية للفصل الدراسي التقليدي، مما يسمح للطلاب بالوصول إلى مواد الدورة التدريبية والتفاعل مع المعلمين والتعاون مع أقرانهم من أي مكان متصل بالإنترنت.

إن المرونة والراحة التي يوفرها التعلم الافتراضي جعلت منه خيارًا شائعًا لمجموعة متنوعة من المتعلمين، بدءًا من طلاب مرحلة الروضة وحتى الصف الثاني عشر وحتى المتعلمين البالغين الذين يبحثون عن التطوير المهني.

في مدارس هامترامك العامة، يتم تقديم التعلم الافتراضي للطلاب في الصف الرابع إلى الثاني عشر.

يقول دينيس بارجوفسكي، وهو مدرس علوم التعلم الافتراضي في مدارس هامترامك العامة، إن التعلم الافتراضي هو “بديل رائع للطلاب الذين يكافحون من أجل الوصول إلى المدرسة، أو للطلاب الذين يجدون صعوبة في التواصل الاجتماعي”.

وقالت لوري كاولي، وهي معلمة الدراسات الاجتماعية للتعلم الافتراضي في مدارس هامترامك العامة: «أصبح العالم أكثر رقمية.. لقد حان الوقت لكي يتكيف نظام التعليم مع هذا.. إنها منصة مختلفة تمامًا.. إنها طريقة للوصول إلى الأطفال كما لم نتمكن من الوصول إليها من قبل.

وأضاف كاولي: «إنها طريقة جديدة تمامًا للنظر إلى التعليم.. طريقة جديدة تمامًا لمواجهة التعليم وإيصاله إلى الطلاب.. وهذه وسيلة أخرى لهم للحصول على شهادة الدراسة الثانوية للطلاب الذين لا يرغبون في الالتحاق بالمدرسة الثانوية”.

مرونة التعلم الافتراضي

إحدى المزايا الرئيسية للتعلم الافتراضي هي مرونته.. يتمتع الطلاب بحرية التعلم بالسرعة التي تناسبهم، والوصول إلى مواد الدورة التدريبية وإكمال الواجبات في الأوقات التي تناسب جداولهم.. تستوعب طبيعة التعلم الافتراضي هذه أساليب وتفضيلات تعليمية متنوعة، مما يسمح للطلاب بالحصول على ملكية تعلمهم وتصميم تجربتهم التعليمية لتلبية احتياجاتهم الفردية.

تحدث تود هادلستون، وهو مدرس اللغة الإنجليزية للتعلم الافتراضي في مدارس هامترامك العامة، عن كيفية عمل الكثير من طلابه أثناء التحاقهم بالمدرسة الثانوية.

وقال هادلستون: «إذا كان أحد طلابنا يعمل، فهناك خيارات تتيح له الحصول على تعليم جيد».. “يستهدف التعلم الافتراضي بالفعل فكرتين أساسيتين نعمل معهما: الأسر والطلاب”.

تحدثت جيل جينكينز، وهي معلمة في مدرسة ابتدائية للتعلم الافتراضي/ معلمة دراسات اجتماعية في المدرسة المتوسطة في مدارس هامترامك العامة، عن مدى مرونة المعلمين أيضًا من خلال التعلم الافتراضي.

قالت جنكينز: “نحن متاحون لطلابنا أكثر من المعلمين العاديين”.. “حتى إننا نرد عليهم في الليل.. نحن مرنون للغاية.. في بعض الأحيان يواجه الطلاب وقتًا عصيبًا في الساعة 7:00 ليلاً، ونطلب منهم استخدام أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم الآن حتى نتمكن من مساعدتهم.. في حين أننا لو كنا شخصيًا، فربما لن نفعل ذلك من أجل طلابنا”.

سلامة التعلم الافتراضي

أحد الاهتمامات الرئيسية للآباء الذين يسجلون أطفالهم في التعلم الافتراضي هو سلامة أطفالهم.. مع تزايد النشاط الإجرامي الذي يحدث في المدارس في جميع أنحاء الولايات المتحدة، يشعر بعض الآباء براحة أكبر عندما يتلقى أطفالهم تعليمهم في المنزل.

قالت السيدة جنكينز: “لدينا الكثير من المخاوف من أولياء الأمور عندما يتعلق الأمر بالسلامة في المدارس الآن وفي هذه الأيام، “لذلك، أعتقد أنه من السهل على الكثير من الآباء معرفة أن لديهم هذا الخيار إذا لم يشعروا بالارتياح عند إرسال طفل إلى مبنى المدرسة”.

مستقبل التعلم الافتراضي

لقد كان التعلم الافتراضي موجودًا منذ فترة.. إنها شعبية الفصول الدراسية عبر الإنترنت التي ارتفعت خلال السنوات القليلة الماضية بسبب فيروس كورونا.

قدمت العديد من الكليات التعلم الافتراضي لأكثر من 20 عامًا تقريبًا. يعتقد السيد هادلستون أن المشاركة في التعلم الافتراضي أثناء المدرسة الثانوية يجعل الطلاب مستعدين للالتحاق بالكلية.

يقول السيد هادلستون: “يعد التعلم الافتراضي إعدادًا رائعًا للطلاب الذين يفكرون في الالتحاق بالجامعة”، “يتم تقديم الكثير من الفصول الجامعية افتراضيًا، لذا فهي طريقة رائعة للبدء بها”.

بغض النظر عن رأيك في التعلم الافتراضي، وفقًا للسيد بارجوفسكي، فإن الفصول عبر الإنترنت موجودة لتبقى.

قال السيد بارجوفسكي: “سيكون التعليم الافتراضي جزءًا من الغد مهما حدث”، “أخبرتني إحدى الأمهات منذ بضعة أيام أن ابنتها كانت تخشى الذهاب إلى المدرسة، والآن بعد أن أصبح لدينا الخيار الافتراضي، فهي تحب المدرسة وستتخرج هذا العام”.

هؤلاء هم الطلاب الذين نخدمهم في مدرستنا التعليمية الافتراضية.

إذا كنت ترغب في تسجيل طفلك في برنامج التعلم الافتراضي لمدارس هامترامك العامة، يرجى زيارة موقعهم على الإنترنت على www.hamtramckschools.org.

 

   
 
إعلان

تعليقات