Accessibility links

تعرّف على فريق الإدارة التنفيذية لمدينة ديربورن


Advertisements

ديربورن  – “اليمني الأميركي” – سايمون آلبا:
كجزء من عملية انتقال قيادة ديربورن للعمدة عبدالله حمود، أعلن العمدة المنتخب فريقه التنفيذي لتولي قيادة المدينة.
وينضم الفريق إلى مجموعة متنوعة من موظفي الخدمة المدنية الجدد والقدامى من خلفيات مختلفة من الخبرة.
قال حمود إن هذه المجموعة المتنوعة من المسؤولين الحكوميين ستقدم للمدينة مجموعة واسعة من وجهات النظر.
قال حمود: «التنوع يتعلق بإدراك أن هناك خبرة في كل ركن من أركان مدينتنا واكتساب رؤى قد لا تكون لدينا لولا ذلك».. «من خلال جلب هذا الفريق المتنوع تاريخيًّا، فإننا نستفيد من مواهبنا الجماعية لحل مشاكلنا الجماعية».
مجموعة واسعة من الخبرات مستمدة من مواطني ميشيغان والمهنيين ذوي الخبرة.. تم الإعلان عن الأسماء، الأسبوع الماضي، حيث جاء أعضاء الفريق التنفيذي من مناصب رفيعة المستوى في أعمالهم السابقة.
قال حمود: «في إطار التحضير لإدارتنا، كانت أولى أولوياتي هي جلب القادة الأكثر كفاءة وتأهيلًا وتفانيًا لخدمة مدينتنا بنزاهة».  


فريق مدينة ديربورن التنفيذي:

– زينب حسين – مدير الموظفين: عملت مساعدًا لمدير الشؤون الخارجية في مقاطعة واين سابقًا، وعُيِّنت في لجنة الفرز الكاملة على مستوى ولاية ميشيغان من قِبل الحاكم جريتشن ويتمير.. بدأت حياتها المهنية في الخدمة العامة في قسم الخدمات الإنسانية في ميشيغان.
«عملت حسين سابقًا كنائب مدير ديوان وزير خارجية ميشيغان، حيث طورت توصيات قابلة للتنفيذ لتحسين الكفاءة وتوسيع الشراكات وحماية نزاهة الانتخابات وتعزيز وصول الناخبين».

 

– أماندا برايت ماكلاناهان – الرئيس التنفيذي للعمليات: بصفتها المدير المالي السابق ومدير العمليات في شركة Michigan Economic Development Corporation، عملت على توجيه العمليات في مجال الرقابة المالية وإدارة الميزانية.

«برايت مكلاناهان، التي تمتلك أكثر من 18 عامًا من العمل في التمويل والعمليات في القطاع العام، ستكون مسؤولة عن تحديث عمليات المدينة وتعزيزها، والحد من أوجه القصور لدينا وتنفيذ استراتيجيات تعتمد على البيانات لتتبع الأداء وتحسينه».

بلال بيضون – مدير الاتصالات: في تجربة بيضون السابقة، عمل مستشارًا للرئيس السابق بيل كلينتون مع مؤسسة كلينتون، حيث قدم الاستشارات في مجموعة واسعة من قضايا السياسة الدولية، كما عمل على إصلاح قضاء الأحداث في ولاية إلينوي.
«بيضون – مستشار سياسي ومحرر وكاتب خطابات – سيدير ​​دائرة الاتصالات، التي كانت تُعرف سابقًا باسم إدارة الإعلام».

تيم هوكينز – مدير الأشغال العامة والمرافق: موظف حكومي مخضرم في مدينة ديربورن، عمل هوكينز كمفتش بناء، ومدير خدمات صيانة الممتلكات والتطوير.. إنه مواطن ديربورن الأصلي، وتخرج من مدرسة ايدسل فورد الثانوية.
«هوكينز هو عضو محلي لمدة 20 عامًا من بريكلايرز وعضو اتحاد الحرف المتحالف… وسيقود دائرة الأشغال العامة والمرافق».

 

نيكول هيفتي – دليل الأعمال الخيرية والمنح: تتمتع هيفتي بمجموعة متنوعة من الخبرات تؤهلها لقيادة مكتب العمل الخيري والمنح الذي تم إنشاؤه حديثًا.. سيؤدي دورها الحالي مع مدينة ديربورن إلى تبسيط عملية الكتابة والتحصيل الكبرى للمدينة.

«ستقود هيفتي مكتبًا جديدًا للأعمال الخيرية والمِنح، يقع تحت إشراف وزارة المالية والخزانة… لديها خبرة واسعة في مجال البحث والخدمات الاجتماعية، من مساعدة الناجين من العنف المنزلي إلى إجراء أبحاث النظم الصحية».

 

مايكل كينيدي – مدير المالية والخزانة: شغل كينيدي سابقًا مناصب إدارية في قسم الشؤون المالية بمدينة ديربورن.

«يتمتع كينيدي بأكثر من عشرين عامًا من الخبرة في إدارة الموظفين، والمهارات المالية المتنوعة، والمعرفة التفصيلية للمكونات التشغيلية والمحاسبية للأعمال».

 

جوزيف موراي – رئيس قسم الإطفاء: تحت قيادة موراي، تتمتع إدارة إطفاء ديربورن بمتوسط ​​وقت استجابة يبلغ ست دقائق فقط، مما يكسب القسم مكانًا في أعلى اثنين في المائة من جميع إدارات مكافحة الحرائق في الولايات المتحدة.

«شغل موراي منصب رئيس الإطفاء في ديربورن منذ عام 2012، حيث أشرف على جميع الإدارة والعمليات في قسم الإطفاء في ديربورن، بما في ذلك 143 من رجال الإطفاء المحترفين الذين يعملون في خمس محطات».

 

علياء فيليبس – مديرة العلاقات المجتمعية: تقود هذا المكتب الجديد للعلاقات المجتمعية، فيليبس تعمل من خلال أنموذج اتصال مجتمعي “يمنح السكان وسيلة أسرع وأكثر سهولة للتعبير عن مخاوفهم والمشاركة في الحكومة”.. عملت سابقًا كمدير ميداني في ميشيغان لحملة بيرني 2020 ونائب مدير حملة دانا نيسيل لحملة المدعي العام في ميشيغان.

«فيليبس هي منظم مجتمعي رائد وخبير استراتيجي في دعم الجهود المحلية والخاصة بالولاية والجهود الوطنية لتعزيز المشاركة المدنية والمشاركة».

 

عيسى شاهين – رئيس الشرطة: شهدت الحياة المهنية الطويلة لشاهين مع إدارة شرطة ديربورن أن المحترف المخضرم في تطبيق القانون يتولى أدوارًا قيادية في أقسام متعددة من قسم الشرطة.

«شاهين هو محارب قديم لمدة 24 عامًا في قسم شرطة ديربورن، وعمل مؤخرًا كضابط قائد لقسم التحقيق».

 

منصور شرحة – مدير التكنولوجيا والابتكار: مع سنوات عديدة من الخبرة في مجال تكنولوجيا المعلومات، سيقود شرحة قسمًا أكثر اتساعًا سيعمل على توسيع نطاق وظائف تكنولوجيا المعلومات العادية “واتباع استراتيجيات حديثة ومبتكرة لتعزيز الوصول التكنولوجي للمدينة وتأثيرها”.

«شرحة هو رائد في مجال التكنولوجيا، ولديه 20 عامًا من الخبرة في مجال تكنولوجيا المعلومات، وسيترأس قسم التكنولوجيا والابتكار، قسم نظم المعلومات سابقًا».

جيريمي ج. رومر – مستشار الشركة وكبير مفاوضي العمال: قضى رومر حياته المهنية بأكملها في القانون المحلي مع مدينة ديربورن.. عمل سابقًا كمستشار شركة وكبير مفاوضي العمل.

«يعمل رومر، حاليًّا، كمستشار لمدينة ديربورن، ويعمل كمحامٍ ومستشار لمجلس المدينة والعمدة وجميع إدارات المدينة في الأمور القانونية المتعلقة بواجباتهم الرسمية».

   
 
Advertisements

تعليقات