Accessibility links

بقلم/ جليلة أحمد*

Advertisements

بصفتي مشرفًا، يشرفني أن أحيي شخصيًّا أطفالنا عند عودتهم إلى المدرسة في كل خريف. هذا العام مثير بالنسبة لي، إن لم يكن أكثر من ذلك، حيث إننا نرحب مرة أخرى بالطلاب شخصيًّا.

كان المعلمون والإداريون والطلاب على حدٍّ سواء متحمسين لبدء العام الدراسي معًا مرة أخرى، ومن دواعي سروري تجربة ضجة العودة إلى المدرسة في مبانينا مرة أخرى.

بعد ما يقرب من عامين من التعلم عبر الإنترنت، أرى الطلاب يشاركون في فصولنا الدراسية الآن أكثر من أيّ وقت مضى.

الأيدي مرفوعة بدرجة عالية، والمشاركة النشطة سهلة المنال. أثبت طلاب المراحل الابتدائية أنهم قادة ممتازون هذا الشهر من خلال مساعدة الطلاب الأصغر سنًّا على التنقل في مدارسهم الجديدة. أرى أيضًا نجاحًا في مدارسنا الابتدائية والمتوسطة، حيث أنشأ الطلاب صداقات أقوى وترابطًا مع بعضهم البعض في هذا الشهر الأول.

الدروس في الفصول المدرسية ليست فقط العامل الوحيد للنجاح الذي رأيته حتى الآن. يتخذ الطلاب في معهد التعلم الافتراضي الخاص بنا نهجًا نشطًا في تعليمهم من خلال البقاء على رأس المهام والمشاركة في المحاضرات. أعتقد أن هذا الخيار يثبت بالفعل أنه بديل ممتاز للعائلات التي تختار التعلم الافتراضي هذا الخريف.

فقط من خلال المشاركة في احتياطات السلامة الخاصة بـ COVID-19 ، يمكن لم الشمل هذا.

قبل إرسال طفلك إلى المدرسة كل صباح، يجب على الآباء والأوصياء إجراء الفحص الصحي اليومي في المنزل لتحديد ما إذا كان من الآمن لطفلك الذهاب إلى المدرسة.

نحن ما نزال في خضم الجائحة، وجعل طفلك يبقى في المنزل عندما يكون مريضًا، أو يعاني من علامات وأعراض مرض معدٍ، أو عندما يكون طفل لم يتم تطعيمه على اتصال وثيق بشخص ثبتت إصابته بفيروس COVID -19… أمر بالغ الأهمية لتقليل انتشار المرض للآخرين. في الواقع، يمكن ذلك أن يحدث فرقًا بين مكافحة الأمراض وتفشيها.

أود أن أشكر أولئك في مجتمعنا الذين يشاركون في هذه التدابير الحيوية للحفاظ على مدارسنا آمنة وصحية ومزدهرة.

أعلم أن HPS ليست وحدها في هذه البداية الناجحة.. تشهد المدارس المجاورة وغيرها في جميع أنحاء الولاية الحماس لدى الطلاب، ونحن نجتمع مرة أخرى في العام الدراسي 2021-22.

إنه لشرف لي أن أعمل مع أطفال مجتمعنا، وأتطلع إلى إلقاء التحية على الوجوه المألوفة والجديدة هذا العام.

للاطلاع على أخبار مدرسة هامترامك العامة والتواريخ الرئيسة، يرجى زيارة https://bit.ly/3zjmz7v.

المشرف على مدارس هامترامك العامة

  • 196
    Shares
Advertisements

تعليقات