Accessibility links

كارول بول

Advertisements

تُقدّم مدارس هامترامك العامة برنامجًا تعليميًّا صيفيًّا قويًّا لتقليل أثر فقدان التعلم قبل بدء العام الدراسي الجديد في سبتمبر (أيلول).

يأتي ذلك، أيضًا، في سياق مواجهة آثار جائحة كورونا، وما نتجَ عنها من اضطرابات في مجال التعليم خلال العامين الماضيين حسب مدارس هامترامك العامة.

ويتضمنُ هذا البرنامج الصيفي الحديث طرقًا ممتعة ومبتكَرة لدعم التعلم.

سيعملُ برنامج التعلم السريع التابع لمدارس هامترامك العامة على تشجيع الطفل على مواصلة تنمية مهاراته في الرياضيات والقراءة خلال فصل الصيف.

وحسب البرنامج سيتم تعيين مُرشِدٍ لطفلك يُمْكنه مقابلته عبر Zoom ومراقبة تقدمه ومساعدته عندما يحتاج إليه.
سيستخدم برنامج Accelerate Learning مسارات تعلم الرياضيات والقراءة الصيفية المتخصصة iReady المصمَّمة خصّيصًا لتلبية احتياجات الطفل.

هل يُحب طفلك القراءة والثقافة الشعبية؟.. إذا كان الأمر كذلك، فإنّ مدرسة هامترامك العامة تستضيفُ العديد من الفعاليات المنبثقة لمحو الأمية والثقافة والفنون في جميع أنحاء المدينة، بما في ذلك:

23 يونيو (حزيران) – شركة كاري موريس للإنتاج الفني (12 ظهرًا – 2 ظهرًا).

30 يونيو – حديقة بولاسكي (12 ظهرًا – 2 ظهرًا)

21 يوليو (تموز) – المركز المجتمعي HPS (من 12 ظهرًا حتى 2 ظهرًا)

28 يوليو – حديقة بولاسكي (12 ظهرًا – 2 ظهرًا)

كما سيحصلُ كلّ شخص، يحضُرُ الأحداث المنبثقة، على حقيبة ظَهْر خاصة مليئة بالكتب ومذكّرات الكتابة ومستلزمات الرياضيات.


معسكرات صيفية

أخيرًا، هناك معسكرات Accelerate 4Kids STEM الصيفية، وهي سلسلة من المعسكرات التعليمية الممتدة لمدة أسبوعين لتعليم الطلاب كيفية إنشاء ألعاب الكمبيوتر وألعاب التطبيقات والكتب الرقمية/ الرسوم الهزلية وتطبيقات الذكاء الاصطناعي على Alexa.

ووفق البرنامج، يعملُ كلّ معسكر من الاثنين إلى الخميس لمدة 2.5 ساعة لكلٍّ منها، مع خيارات للانضمام إلى جلسة صباحية من 9:30 صباحًا حتى 12:00 ظهرًا، أو جلسة بعد الظهر من الساعة 1 ظهرًا – 3:30 مساءً، وهو متاح للطلاب في الصفوف 3 – 11.

يستهدفُ هذا البرنامج توفير وقتٍ حيوي للطلاب لمواصلة النمو الأكاديمي والاجتماعي والعاطفي.

تعرَّف على ما يُمكن لطلابك تحقيقه من خلال برامج التعلم الصيفية لمدارس هامترامك العامة… تفضل بزيارة هذا الرابط لمزيدٍ من المعلومات: https://bit.ly/3g4QZnO

Advertisements

تعليقات