Accessibility links

المسؤولون المنتخبون في ديربورن يؤدون اليمين


Advertisements

ديربورن – “اليمني الأميركي” – سايمون آلبا:
استقبلت ديربورن عمدة المدينة السابع، وأول أميركي مسلم يشغل هذا الموقع، ويقود المدينة خلال السنوات الأربع المقبلة.
أدى العمدة المنتخب حديثًا، عبدالله حمود، وأعضاء مجلس المدينة: كمال الصوفي، وكين باريس، ومصطفى حمود، ولجنة ميثاق المدينة، التي تم تشكيلها حديثًا، اليمين الدستورية.. ليمثلوا جيلًا جديدًا من القادة في حكومة ديربورن.

تسجل هذه الهيئة من المسؤولين المنتخبين عددًا من الأحداث التاريخية الأولى في هذه المدينة، التي لها تاريخ يتسم بالعنصرية ضد العرب، وبالتالي يمثل قادة ديربورن الجدد شهادة على التقدم الذي أحرزته المدينة في تغيير هذا المنظور.. على الرغم من أن البلاد أمامها طريق طويل لتقطعه، إلا أن المدينة تحرز هذا التقدم.

وقد تحقق هذا التقدم بشكل أكبر من خلال انتخاب العمدة عبدالله حمود، أحد العُمد الثلاثة المنتخبين مؤخرًا، والذين كانوا أول أميركيين مسلمين يقودون مدينة أميركية.. تشارك هامترامك وديربورن هايتس هذا التحول التاريخي.
يمثل هذا التنصيب بداية العمل الذي يتعين على الإدارة الجديدة للمدينة إنجازه، ومع ذلك قام حمود بالفعل بتعيين فريقه التنفيذي، والذي يضم مجموعة متنوعة من الخلفيات والخبرات لقيادة إدارات المدينة.

قال حمود: «في إطار التحضير لإدارتنا، كانت أولويتي القصوى هي جلب القادة الأكثر كفاءة وتأهيلًا وتفانيًا لخدمة مدينتنا بنزاهة».. «مع هؤلاء الموظفين، أنا واثق من أننا فعلنا ذلك.. إنهم لا يجلبون خبرة واسعة فحسب، بل يوفرون أيضًا العقلية المبتكرة اللازمة لتقديم خدمة عامة فائقة للمقيمين لدينا في عام 2022 وما بعده».
تم التنصيب في مركز (فورد سنتر)، على الرغم من أن حمود يشغل منصب العمدة بصفة رسمية منذ الأول من يناير/ كانون الثاني، تحدث في خطاب تنصيبه عن بدايات إدارته التاريخية، وتاريخ ديربورن، ووعد بحكومة مدينة تُمثل سكانها.

قال حمود: «لا يجلب فريقنا خبرة واسعة فحسب، بل يجلب أيضًا تنوعًا تاريخيًّا يشمل العديد من الحواجز المكسورة.. التنوع في الخدمة العامة هو أكثر بكثير من مجرد التمثيل؛ يتعلق الأمر بتجميع مواهبنا المشتركة لمعالجة مشاكلنا المشتركة».

«من خلال تضمين المزيد منا، نوسع وجهات نظرنا.. نحن نحسن عملية صنع القرار لدينا، ونضاعف تأثيرنا.. بغض النظر عن خلفيتك أو رمزك البريدي أو لغتك الأم، ستعاملك مدينة ديربورن دائمًا بشكل منصف، وستسعى جاهدة لكسب ثقتك كل يوم».
سوف يخدم حمود ومجلس المدينة ولجنة الميثاق والمسؤولون المنتخبون الآخرون ديربورن على مدى السنوات الأربع القادمة.

   
 
Advertisements

تعليقات