Accessibility links

الغرفة التجارية اليمنية الأميركية تحتفل بالذكرى السادسة لتأسيسها  


Advertisements

ديربورن – “اليمني الأميركي”:

احتفلت الغرفة التجارة اليمنية الأميركية في ولاية ميشيغن، مؤخرًا، بالذكرى السادسة لتأسيسها، وذلك بحضور متنوع من أبناء الجاليات العربية.

 وشهدت قاعة بيبلوس في مدينة ديربورن حضور كوكبة من رجال المال والأعمال والمسؤولين في القطاعين (العام والخاص)، والذين جاءوا ابتهاجًا باحتفال الغرفة بذكرى تأسيسها، وتأكيدًا لِما يُكنّونه لها من تقدير.

وألقى رئيس الغرفة، بندر باوزير، كلمة رحّب خلالها بالحضور، مستعرضًا محطات من مسيرة عمل الغرفة والآفاق التي تسعى لتحقيقها، منوهًا بما تحقّق لها وما تحرص على تحقيقه في مسار عملها في خدمة النشاط الاقتصادي لأبناء الجالية.

كما ألقى عن مقاطعة واين كونتي (جيم مارتينز) كلمةً، عبْر فيديو مسجّل، تطرّق فيها إلى أهمية المهاجرين وما يقدّمونه من دعم اقتصادي للمدن التي يسكنون فيها، مهنئًا الغرفة التجارية وكادرها بهذه المناسبة، متمنيًا لها دوام التطور والنجاح في خدمة النشاط الاقتصادي والتجاري.

وفي الاحتفال، الذي شهد تقديم النشيد الوطني الأميركي، والذي أدّته الشابة شايونا هزيمي، رحّب المحامي عفان بابكر بالضيوف، معربًا عن سعادة قيادة الغرفة بهذا الاحتفال الذي يؤكد استمرارها في تطوير خدماتها وحرصها على مواكبة تطور النشاط الاقتصادي.

كما شهد الاحتفال كلمتين لكل من عضو الكونجرس الأميركي برندا لورنس، والمدّعي العام للولاية السيدة دينا نيسل، هنّآ فيهما الغرفة التجارية بالذكرى السادسة لتأسيسها، متمنين لها اضطراد التقدم والازدهار في برامجها.

وكانت الاحتفالية قد استُهلت بكلمة ترحيبية ألقاها الدكتور خالد شاجرة، سلّط فيها بعض الضوء على أنشطة الغرفة، مستعرضًا مسيرتها في رفد المشهد الاقتصادي بولاية ميشيغن.

 وأكد شاجرة أهمية الغرفة في تفعيل المؤسسات الاقتصادية لأبناء الجالية، منوهًا بإسهاماتها في تحفيز النشاط الاقتصادي وخدمة العمل التجاري للجالية.

 واشتمل الحفل عرض فيلم قصير عن الغرفة، مستعرضًا مسيرتها ومنجزاتها وما تقدّمه لأبناء الجالية.

كما تحدّث خليل رحال، المسؤول التجاري في مقاطعة واين كونتي، عن التطوير الاقتصادي.

 وفي الحفل، الذي شهد كلمة للداعمين، تم تكريم كوكبة من المتميزين من أبناء الجالية، أبرزهم:

د. نسيب فواز – بشهادة التميّز القيادي

خليل رحال – بشهادة تقدير لمنجزه الاقتصادي

 إيمان أحمد – بشهادة تقدير لتميّزها التعليمي

 محمد حسان، المعروف بـ (أبو سنان)، بشهادة تقدير لنجاحه التجاري.

وشهد الحفل، الذي اختُتم بكلمة لعادل الأسد، مأدبة عشاء على شرف الحضور، وتم خلالها التقاط الصور التذكارية.

Advertisements

تعليقات