Accessibility links

مسجد ديربورن يتلقى تهديدات والشرطة تحقق في الحادث


اليمني الأميركي: ديربورن

 

تلقى مسجد ديربورن الواقع في منطقة ديكس تهديدات من متصل مجهول الأسبوع الماضي.

وجاء في رسالة المتصل التي تركها في صندوق البريد الصوتي لهاتف الجمعية الإسلامية الأمريكية القول إن “جميع المسلمين عملاء للشيطان ويجب القضاء عليهم” وأضاف “تظنون أنكم في مركز قوة لأنكم في ديربورن.. تعلمون كيف يتغير التاريخ، أنظروا إلى ترامب وماذا يفعل.. هل تظنون أن أميركا ستظل كما كانت بعد ترامب .. لا”.

وتابع المجهول في رسالته القول “لا تظنون أنكم ستحظون بنفس المكانة في أميركا بعد الآن كل شيء سيتغير ويجب القلق على مستقبل جميع أطفال المسلمين”.

وقال مهدي علي رئيس الجمعية الاسلامية الامريكية في تصريحات صحفية “مضت 10 سنوات على وجودي في هذا المسجد ولم يحدث أن تلقيت أي رسالة مثل هذه لذلك فإنها قد تركت خليط من الحزن لأنه لا يزال لدينا ناس لا يعرفون بأننا ناس مسالمون وجزء من هذا البلد، والغضب لأننا لم نتوقع أن نسمع تهديدات من هذا القبيل”.

من جهته تعهد رئيس شرطة ديربورن رون حداد في مؤتمر صحفي بإلقاء القبض على المتصل الذي وجه التهديدات، وقال إن التحقيقات لا تزال جارية لكشف هوية الرجل.

وأضاف في مؤتمر صحفي بأن “التهديد التي تلقاه المسجد أمر غير مقبول تماماً وسنقوم بكل ما في وسعنا للتأكد من الحفاظ على سلامة مجتمعنا”.

تعليقات