Accessibility links

عضو الكونجرس الأميركي براندي لويس تُهنئ صحيفة «اليمني الأميركي» بالإصدار رقم 100


هنأت عضو الكونجرس الأميركي – براندي لويس – أسرة صحيفة «اليمني الأميركي» بالإصدار رقم 100 في مسيرتها الصحفية، التي انطلقت العام 2007، ومستمرة من خلال الموقع الإلكتروني، والصحيفة الورقية.

وأشادت براندي، في رسالة بعثتها للناشر، رئيس التحرير، رشيد النزيلي، بما تتمتع به الصحيفة من اهتمام متواصل بنشر الأخبار ومتابعة الدراسات والقضايا التي تهم اليمنيين الأميركيين والمجتمع العربي الأميركي، وذلك باللغتين (العربية والإنكليزية).
ونوّهت عضو الكونجرس بالتزام الصحيفة بتزويد القارئ بقصص عن الأفراد الذين يرمزون للنجاح، ويمثّلون حافزًا محمسًا للمجتمع اليمني، والعربي الأميركي.
وأعربت براندي لويس عن تهنئتها للصحيفة، وبما تحقق للإصدار الورقي والموقع الإلكتروني، “والعمل المستمر المتميز من أجل التأثير الإيجابي في مجتمعنا”.
من جانبه أعرب الناشر – رئيس التحرير – عن اعتزازه وتقديره لرسالة التهنئة من شخصية بحجم براندي لويس، عضو الكونجرس.. مؤكدًا أن هذه الرسالة تُمثّل شهادة ذات قيمة رفيعة؛ كونها صادرة من شخصية تتابع باهتمام، وتتحدث بحرص ومسؤولية، وبالتالي فإن رسالتها تُمثّل شهادة تعتز بها أسرة الصحيفة.
كما أكد النزيلي أن هذه الشهادات بقدر ما تُمثّل مبعثًا لمزيد من الفخر فإنها تضاعف من الشعور بالمسؤولية لدى الصحيفة لمواصلة تطوير تجربتها والاستمرار في العمل الإعلامي الإيجابي في خدمة المجتمع.
وكانت «اليمني الأميركي” ابتهجت في يونيو/حزيران بصدور العدد رقم (100) من نسختها الورقية في تجربة قطعت فيها الصحيفة عددًا من المحطات، وتجاوزت الكثير من المعوقات، محققةً التزامًا في النهج الإيجابي، وتكريسًا للعمل المهني في خدمة قرائها ومتابعي الإصدار الورقي والموقع الإلكتروني في المجتمع اليمني والعربي الأميركي، وكذلك في الوطن الأم (اليمن) والعالم.

تعليقات