Accessibility links

ضمن برنامج احتفاليتها بالذكرى العاشرة لتأسيسها.. صحيفة (اليمني الأميركي) تمنح الشيف (أبو سنان) لقب شخصية العام 2018


ديربورن – «اليمني الأميركي»:

منحت صحيفة (اليمني الأميركي) الشيف محمد سنان لقب شخصية العام 2018، وذلك ضمن برنامج احتفاليتها بالذكرى العاشرة لتأسيسها.
ووفقاً للناشر – رئيس التحرير رشيد النزيلي فقد اُختارت الصحيفة أبو سنان لمنحه لقب شخصية العام تقديرًا لتجربته المثابرة، وانطلاقًا من خصوصية نجاحه في مجاله، ما يجعله جديرًا بالتقديم والاحتفاء ليكون مثالاً لغيره من المهاجرين اليمنيين والعرب في أميركا.
واستطاع الشيف أبو سنان أن يؤسس مع شركائه، بما فيهم شريكه أبو فهد عبيد، سلسلة مطاعم معروفة باسم «ملك الكباب»، وهو مشروع يدير أكثر من (90) موظفًا في (5) مطاعم، منها مطعم جديد سيتم افتتاحه قريبًا – غرب مدينة «ديربورن»..
وبدأ محمد سنان تجربته بمثابرة قاسية؛ ذلك أنه كان، قبل (25) سنة، يمشي على قدميه إلى مقر عمله مغسّلاً للصحون، لكنه كان يحلم في شراء مطعم مختص في بيع الأكلات السريعة، فكان “مطعم النورس” في حي دكس.
وحقق (أبو سنان) حلمه، مؤسسًا مطعمًا بكلفة وصلت إلى (700) ألف دولار بين جاليته، ولم يفكّر بالربح والخسارة كما يفعل الآخرون، لكنه فكّر، أيضًا، في الاسهام في تطوير جاليته من خلال إنشاء وبناء مطعم يتناسب مع حجم ومستوى الجالية وتطورها.. وانطلاقًا من هذه التجربة تم تكريم هذه الرجل بلقب صحيفة «اليمني الأميركي» لشخصية العام.
من جانبه أعرب محمد سنان، أثناء التكريم، عن سعادته بذلك، مجزيًا الشكر لصحيفة «اليمني الأميركي» وناشرها، رشيد النزيلي، ولجميع من ساعده، وكافة شركائه، وبالذات أبو فهد عبيد وأخاه الشيف جمال.

تعليقات