Accessibility links

صحيفة (اليمني الأميركي) تُعزّي أقارب عائلة عصام عباس.. حادث مروري مروّع يودي بعائلة عربية كاملة


Advertisements

ميشيغان – « اليمني الأميركي»

أعربت صحيفة “اليمني الأميركي” عن خالص التعازي وصادق المواساة لرنا عباس في وفاة كافة أفراد عائلة المحامي اللبناني عصام عباس في حادث مروري مروع صُعق به المجتمع العربي الأميركي في ولاية ميشيغان.
وابتهلت أسرة الصحيفة لله العلي القدير أن يتقبل عائلة عباس مع الصدّيقين والشهداء، وأن يلهم كافة أهاليهم وأقاربهم الصبر والسلوان “إنا لله وإنا إليه راجعون”.
وكان حادث، على الطريق المروري (هاي واي – 175)، أودى – مؤخرًا – بحياة كافة أفراد عائلة المحامي اللبناني عصام عباس والمكونة من (زوجته، وابنته الكبرى، وابنه الوحيد، وابنته الصغرى)، والتي كانت في طريق عودتها إلى منزلها الكائن بمدينة “نورثفيل”، بعد قضائها عطلة ترفيهية في ولاية فلوريدا.
ونتيجة لكارثية الحادث فقد وصلت أصداؤه إلى الكونغرس الأميركي عبر تقديم مشروع قانون ينص على تزويد المركبات الجديدة بأجهزة لفحص مستوى الكحول في الدم قبل السماح بتشغيل المركبات.
ووفقًا لتحقيقات الشرطة فإن الحادث كان نتيجة اصطدام سيارة عائلة عباس بسيارة سائق مخمور كان متجهًا عكس الخط بسرعة جنونية، ما أدى إلى اندلاع النيران في المركبتين ومقتل جميع من بداخلهما.
ووفق مصادر فإن طواقم الإسعاف حاولت إنقاذ عائلة عباس إلا أنهم توفوا على الفور، كما توفي سائق السيارة الأخرى والذي أكدت نتائج التحليل الأولية أنه كان تحت تأثير الكحول.

Advertisements

تعليقات