Accessibility links

حقق ٧ إنتصارات متتالية.. الملاكم اليمني الأميركي محمد آدم يحرز فوزاً جديدا


في ليلة ثلجية من ليالي ديترويت الشتوية، يوم 16 ديسمبر كان هناك حوالي مايقارب 2000 من المشجعين لرياضة الملاكمة كانوا على موعد مع الترفية من مباريات الملاكمة تبدأ في التاسعة مساءاً. حيث تأخر انطلاق المباريات لأسباب تقنية تتعلق بالحلبة. وحيث تقام المباريات في الحلبة المعروفة في قلب سوق ديترويت الشرقي “إيسترن ماركت”.

 

اليمني الأميركي: ديترويت – عادل معزب

قبل الملاكمة الرئيسية لليلة كان هناك 6 نزالات بين ملاكمين، بعضهم ما زالوا في بداياتهم الإحترافية حيث فاز مانويل الفارو على جون امرسون في اول جولة من النزال بالضربة القاضية وفاز انجل واكر-فيلجاس ايضاً بالجولة الأولى على الملاكم انطوان غونزالز في وزن الريشة. اما في وزن الوسط فكان آسيا جونز الفائز على براين جاكسون بعد ان كان هناك بعض من الخلاف بسبب تلقي جاكسون بعض اللكمات الغير قانونية (حيث كان ارضاً). النزال الأطول في الليلة كان بين ونفرد هيرس وزامر يونغ والذي آخذ كل الـ 6 جولات واجمع الحكام على ان هيرس كان الأفضل بعد انتهاء الجولة السادسة.

وبعد انتظار طويل، بدأ النزال الأخير والرئيسي للـ الليلة بدخول مبجل للملاكم محمد آدم. آدم والذي سجله خالي من الهزائم وسبق له ان فاز بـ ٦ مباريات كان على موعد لملاكمة الشاب حكيم واتكنز والذي سجله كان يحمل ٥ إنتصارات وخسارتين. بدأت الجولة الأولى بين الملاكمين وتبادلا اللكمات وكان هناك رد فعل كبير من الحضور عند كل لكمة قوية من الجانبين. في الجولة الثانية، بدء آدم اكثر سرعة وقوة وقبل ان تنتهي الدقيقة الأولى من الجولة الثانية استطاع آدم ان يطرح واتكنز أرضاً بعد تسديده لكمتين متتابعتين لم يستطع واتكنز الوقوف بعدها. يكون هذا الفوز لآدم هو الخامس بالضربة القاضية والسابع على التوالي ليستمر سجل آدم خالي من الهزائم.

قال محمد آدم بتصريحه بعد الفوز انه يشكر الله على توفيقه في المباراة وانه يشكر كل المشجعين له الذين آتوا لدعمه وكذالك الداعمين لمسيرته الإحترافيه. هذا الفوز لآدم جعله اكثر شهرة.

تعليقات