Accessibility links

المكوّن اليمني – الأميركي في الحزب الديمقراطي يعقد أول لقاء في مدينة «هامترامك»


هامترامك – «اليمني الأميركي» :

نظّم المكون اليمني – الأميركي في الحزب الديمقراطي بولاية “ميشيغان”، أواخر كانون الثاني/ يناير، اجتماعًا له في مدينة “هامترامك”، ضَمّ عددًا من الفعاليات اليمنية، وبحضور شخصيات تُمثّل أعضاء مجلس النواب في الولاية، وممثلين عن السناتور “جاري بيتر” وآخرين، وذلك بهدف التعارف بين المرشحين اليمنيين.
واستهدف اللقاء تسجيل حضور مكونات الحزب الديمقراطي، والتأكيد على أهمية الحصول على تمثيل للمجتمع اليمني، والمشاركة – من خلاله – في صنع القرار كخطوة أولى، ومن ثمَّ المطالبة بالحقوق كأيّ مكون آخر، وفق ما ذكر البيان الصادر عن المكون، والمنشور في صفحته على «فيسبوك».
هذا وقد أكد أحد أعضاء «الكونجرس» عن مدينة «سلين» أهمية المشاركة، وحث الجميع على المشاركة في المؤتمر الحزبي العام، الذي سوف يُعقد قريبًا في مدينة «ديترويت».
وتحدّث، في اللقاء، ممثلو عدد من الفعاليات اليمنية، وخاصة المرشحين لعضوية مجلس نواب الولاية: سعد المسمري، وكذلك إبراهيم عياش لعضوية مجلس الشيوخ في الولاية.
صحيفة «اليمني الأميركي» تتمنى لهذا العمل المهني مزيدًا من التوفيق.. مؤكدة أن الأعمال المهنية الصغيرة هي التي تصنع إنجازات كبيرة، يستفيد منها المجتمع بشكلٍ عام.

تعليقات