Accessibility links

أبو سنان يفتتح مطعماً جديداً في ديربورن.. مطعم النورس.. المذاق الأصيل للأكلات اليمنية


اليمني الأميركي:  ديربورن

الشيف أبو سنان

افتتح الشيف محمد أبو سنان مطعماً جديداً في مدينة ديربورن لينضم بذلك إلى سلسلة مطاعم يملكها ويديرها في كلاً من مدن تايلور وهامترامك وديترويت.

المطعم الجديد الذي افتتحه رجل الأعمال أبو سنان له أهمية خاصة، إذ يتميز بتقديم الأكلات اليمنية الشهيرة التي باتت تحظى بإقبال كبير وشعبية لافتة في أوساط العرب والأميركيين ولم يعد الاهتمام بها مقتصرا على اليمنيين الأميركيين فقط.

وكان أبو سنان خلال السنوات الماضية قد اكتفى بتقديم الأكلات الشرقية والعربية من خلال سلسلة المطاعم التي يديرها ويملكها في مدن مختلفة بولاية ميشيغان.

يقع مطعم النورس الجديد في منطقة شرق ديربورن “ديكس” ويقدم جميع أنواع الأكلات اليمنية الشعبية كالسلته والفحسة ولحم الحنيذ وغيرها من الأطباق اليمنية المعروفة بالإضافة إلى تقديمة لأطباق عربية متنوعة كالمشاوي.

يتميز المطعم الجديد لأبو سنان بتصميمه الأنيق داخلياً وخارجياً والذي يبدو كقلعة صغيرة تطل على شارع وايومنيغ.  وحينما تزور المطعم، تجد الروائح الشهية تعج في المكان، وتعود بك الذكريات إلى اليمن، إذ يدمج الديكور بين الأصالة والتاريخ بالمعاصرة بينما تتوزع الصور التاريخية التي تعكس حضارة اليمن على جنبات المكان، وقبل هذا وذاك يقدم المطعم أطباقه الشهية والتي تتميز بمذاق فريد وينقلك المكان بكل تفاصيله إلى المطبخ اليمني الأصيل، فرائحة الحنيذ والسلتة والفحسة تكفيك عن المذاق.

يشارك في المطعم الطباخ جمال سنان وعبدالله الدعيس ويتولى إدارته السيد هشام.

زيارة المطعم ستضع لديك انطباع جيد وستجعلك تكررها، كما أنها لغير اليمنيين فرصة للتعرف على الأكلات الشعبية اليمنية في مكان رائع يمتاز بخدماته التي لا تقارن.

تعليقات